Have questions and need help?
support@ebooks2go.com

الحرارة: كتاب سلسلة رابطة الدم 4

Overview

Publisher
Tektime
Released
November 25, 2022
ISBN
9788835445128
Format
ePub
Category
Romance

Book Details

"انتقل ديمون للعيش مع إخوته لسبب واحد كانت الفتاة التي راهنته وتركته ليموت تعيش هناك وتحت حماية مصاصي الدماء. عندما ينتهي الأمر بإنقاذ حياة أليسيا مرات أكثر مما كان يهتم بالعد ، يقرر ديمون أن شخصًا ما يحتاج إلى السيطرة عليها قبل أن تجد القطة الصغيرة أخيرًا طريقة للهروب منه بقتل نفسها. تصبح الغيرة لعبة خطيرة عندما تدخل في حالة اشتعال وتبدأ في جذب أكثر من مجرد الوحوش.
سئمت أليسيا وايلدر من حمايتها من العالم من قبل إخوتها مفرطي الحماية. في محاولة لإثبات قدرتها على التعامل مع حرب مصاصي الدماء ، تتعرض للضرر ، والعض ، والتقبيل ، وإطلاق النار عليها ، والغريب ، تعيش مع ثلاثة مصاصي دماء مثيرين للغاية ، بدأ أحدهم حرب مصاصي الدماء في المقام الأول. تدرك "أليسيا" أن شبكة الأمان الخاصة بها قد تكون سبب تدهورها عندما تجد نفسها تدخل في حالة حرارة شديدة. انتقل ديمون للعيش مع إخوته لسبب واحد كانت الفتاة التي راهنته وتركته ليموت تعيش هناك تحت حماية مصاصي الدماء. عندما ينتهي بهم الأمر بإنقاذ حياة أليسيا مرات أكثر مما يحسب ، يقرر ديمون أن شخصًا ما يحتاج إلى السيطرة عليها قبل أن تجد القطة الصغيرة أخيرًا طريقة للهروب منه بقتل نفسها. تصبح الغيرة لعبة خطيرة عندما تدخل في حالة اشتعال وتبدأ في جذب أكثر من مجرد الوحوش."

Author Description

Read this book in our EasyReadz App for Mobile or Tablet devices

To read this book on Windows or Mac based desktops or laptops:

Recently viewed Books

Help make us better

We’re always looking for ways to improve. If you’ve got feedback or suggestions about how we can do better, we’d love to hear from you.

Note: If you’re looking to solve a problem with your URMS eReader, app, or purchase, visit our Help page, or submit a help request.

What is the purpose of your visit?
Did you accomplish your goal?
Yes No
Where can we improve?
Your comments*