Have questions and need help?
support@ebooks2go.com

وقواق أندروبوف: قصة الحب ، التآمر والكي جي بي!

Overview

Publisher
Tektime
Released
October 31, 2022
ISBN
9788835426356
Format
ePub
Category
Fiction

Book Details

رجل يحتضر يسرد قصة أروع شخص قابله على الإطلاق ، عالم لغوي سوفييتي عبقري يسميه يوريكو.إنها قصة حب وجرأة وجواسيس وخطر في اليابان وألمانيا وتركيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة، ولكن في الغالب في الاتحاد السوفيتي في السبعينيات. فتاتان، ولدتا على بعد آلاف الأميال في كازاخستان واليابان بعد الحرب العالمية الثانية مباشرة، تلتقيان وت أشبه بالبازلاء في جراب. كما أنها تحصل على مثل الأخوات والحفاظ على ن اتصال لبقية حياتهم. ومع ذلك، يريد المرء مساعدة بلدها الذي مزقته المعارك والآخر يريد أن يترك بلدها للغرب. إنهم يحلمون خطة جريئة وخطيرة لتحقيق الهدفين، وهو ما قيل عن أندروبوف، رئيس الكي جي بي السوفييتية. انه يصفها عملية يوريكو ويتم تعيينها في الحركة ، ولكن هل لديها أبعد فرصة للنجاح؟ ويستند الوقواق أندروبوف على "قصة حقيقية" تتعلق بفكرالمؤلف الى أحد الأبطال.

Author Description

Read this book in our EasyReadz App for Mobile or Tablet devices

To read this book on Windows or Mac based desktops or laptops:

Recently viewed Books

Help make us better

We’re always looking for ways to improve. If you’ve got feedback or suggestions about how we can do better, we’d love to hear from you.

Note: If you’re looking to solve a problem with your URMS eReader, app, or purchase, visit our Help page, or submit a help request.

What is the purpose of your visit?
Did you accomplish your goal?
Yes No
Where can we improve?
Your comments*